صوت الزملكاوية

رئيس التحرير عبدالنبي عبدالستار

مستشار التحرير هاني عبادة

صوت شعب الزمالك

زملكاوي أم أهلاوي؟.. محمد منير يحسم الجدل

الفنان محمد منير
الفنان محمد منير

تسبب الفنان الكبير محمد منير فى حالة من الجدل الكبير داخل الشارع الكروي بشأن انتمائه الكروي عندما قال نصًا فى أحد البرامج: ”كنت زملكاوي بس دلوقتي بحب لاعبي الأهلي”.

وأكد مصدر مقرب من محمد منير، أن الأخير مازال زملكاويًا ولكن تصريحه الأخيرة جاء بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وأن الجماهير أخذت كلامه بطريقة خاطئة وفهموا أنه أصبح غير مشجع لنادي الزمالك.

وأضاف المصدر لـ”فيتو”، أن محمد منير يشجع نادي الزمالك وعددا كبيرا من أسرته يشجع الفريق الأبيض ولكن تصريحه كان بسبب سوء نتائج الفريق.

وشدد المصدر، على أن محمد منير  التمس العذر لجماهير القلعة البيضاء الذين هاجموه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي؛ لأنهم يحبون فريقهم ويرون أن محمد منير رمزاً لمشجعي الزمالك.

وشدد المصدر على أن محمد منير يشجع حالياً ”اللعبة الحلوة”، وهذا لا يعني تشجيعه النادي الأهلي وتركه نادي الزمالك، وأكد المصدر أن محمد منير كان يريد توصيل رسالة للاعبي الزمالك أنه مع استمرار النتائج غير الجيدة سيفقدون جماهيرهم.

واختتم المصدر تصريحاته بأن محمد منير لم يترك تشجيع الزمالك ويشجع حاليًا ”اللعبة الحلوة” وكان يساند لاعبي الأهلي فى مباراة بايرن ميونخ فى كأس العالم للأندية.

يذكر أن مشجعي نادي الزمالك دائما ما كان  يعتزون بانتماء المطرب محمد منير  لناديهم ومعه أيضًا عمرو دياب و هاني شاكر وغيرهم من نجوم الفن والممثلين أمثال أحمد السقا و محمد هنيدي .

الزمالك يصرف المستحقات

على جانب آخر، قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز صرف مستحقات لاعبي فريقي كرة السلة والطائرة بالنادي خلال الأسبوع المقبل.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة النادي قد قامت بصرف مليوني جنيه من مستحقات لاعبي فريق كرة اليد، خلال الساعات القليلة الماضية وهي عبارة عن قيمة مستحقات اللاعبين حتى شهر فبراير الماضي.

وتحرص اللجنة المكلفة بإدارة النادي على توفير مستحقات لاعبي الفرق المختلفة في القلعة البيضاء وتلبية كل متطلبات جميع فرق النادي.

موعد مباراة الزمالك

ويحل الفريق ضيفا على مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم ٣ أبريل المقبل.

هدف كارتيرون

ووضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في حساباته تجهيز بعض عناصر الفريق خلال مباراة الزمالك مع فريق الشباب.

ويستهدف كارتيرون تجهيز بعض العناصر مثل: محمد عبد الشافي ومحمد أشرف “روقا” وحميد أحداد ومحمود علاء من أجل الوقوف على حالتهم الفنية قبل مباراة مولودية الجزائر المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى كارتيرون إلى وصول اللاعبين الذي لا يشاركون بشكل أساسي في الفترة الماضية لحالة فنية عالية من أجل الاطمئنان على جاهزية كل اللاعبين قبل المباراة المهمة أمام بطل الجزائر.

وأشاد الفرنسي باتريس كارتيرون بالحالة البدنية للاعبين خاصة محمد عبد الشافي الذي ظهر خلال التدريبات منذ استئنافها بحالة بدنية عالية، وقرر منحه الفرصة مع زملائه في مباراة سيراميكا كليوباترا الودية من أجل اكتساب حساسية المشاركة.

الزمالك اليوم محمد منير محمد منير و الاهلي محمد منير يتراجع عن تشجيع الزمالك محمد منير يشجع الزمالك محمد منير اهلاوي محمد منير و الزمالك